الجمعة، يوليو 04، 2008


استقبال طلبات الالتحاق بدورات للتجميل لسيدات ينبع


ينبع - عاطف القاضي

أعلنت جمعية البر والخدمات الاجتماعية الخيرية بمحافظة ينبع عن فتح باب التسجيل في دورة / التجميل / التي تبدأ من2/7/1429 هـ ولمدة شهرين وذلك بمركز جديرات بمدينة ينبع الصناعية . ودعت الجمعية الراغبات الالتحاق بالدورة أن تصطحب صورة من الشهادة العلمية ومشهد حسن السيرة والسلوك وصورة من دفتر العائلة . وستمنح الجمعية شهادة معتمدة للمتدربه من أكاديمية التعليم الكندية - معهد جديرات للتدريب النسائي - كما ستحصل على بعد التخرج على خامات العمل اضافة الى امكانية حصولها على قرض من الصندوق الخيري الوطني لمزاولة المهنة .

الي جانب اخر عقد المجلس المحلي لمحافظة بدر مساء أمس اجتماعا له برئاسة محافظ بدر رئيس المجلس أحمد بن ناصر أل حسين وبحضور أعضاء المجلس من المسئولين والأهالي وذلك بصالة الاجتماعات بمقر المحافظة . وقد رحب المحافظ في بداية الاجتماع بفريق العمل من وزارة الاقتصاد والتخطيط الذي يزور محافظة بدر . بعد ذلك تمت مناقشة المزايا النسبية للمحافظة والتحديات والمعوقات التي تواجه عملية التنمية ومقترحات حلها كما تم استعراض المشاريع والخدمات المقترحة لمحافظة بدر خلال الخطة الخمسية التاسعة .
اعتماد أسماء خريجات الكلية الصحية بينبع
ينبع - عاطف القاضي

اعلنت الكلية الصحية بينبع عن اسماء الخريجات لهذا العام والبالغ عددهن 23 طالبة وهن :أشواق عبدالرحمن نويهض، أنغام عبدالواحد الكبيدي، إيمان عبد الفتاح مغربي، بدور عيضة البذيلي، تماني عبدالله البلوي، خديجة عتيق الله الرفاعي، رتيبة حمزة أبو عيسى، رشا سالم الشنينة، ريم محمد العروى، ريم مفضي الجهني، سلمى عبدالهادي أبو عمير، صفية سليمان الرفاعي، صفية محمد السناني، صفية مفضي الجهني، عبير عائض الحبيشي، عفاف سالم العنمي، لبنى احمد أبو عيسي، ماجدة سويلم الفايدي، منيرة مفرج الجهني، منى مسعد الميلبي، ميعاد عودة الميلبي، نهر سلامة الرفاعي، وفاء صياح الذبياني.

احتراق منزل في قريه الحامض في محافظة ينبع

ينبع - عاطف القاضي
نشب امس حريق في أحد منازل قرية الحامض بينبع النخل.ولقد ذكر شهود عيان بأن سبب الحريق هو ماس كهربائي أدى إلى تطاير شظايا من اللهب على الأثاث المنزل يمما أدي إلى اشتعال النيران في باقي المبني ، ولم تسجل أي أضرار جسدية بين أفراد عائلة وقد باشر الحادث رجال الدفاع المدني بينبع النخل على تدخلهم وسيطرتهم على هذا الحريق بشكل سريع مع العلم ان صاحب المنزل كان خارج المنزل .الي جانب اخر نفذت شعبة الأمن الوقائي بشرطة ينبع بالتعاون مع قسم الأسواق في البلدية حملة واسعة على محلات ومستودعات السكراب والخردة وقررت اغلاق محلين بعد ضبط أكثر من 10 عمال يعملون بها بصورة غير نظامية.كما تم اغلاق محلات أخرى لاتملك تراخيص بالنشاط، وأحيل العمال المخالفون إلى قسم إدارة المتابعين ومكتب العمل لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم.